Sunday 31 July 2022

تسويق الموسيقى عبر الإنترنت - اكتشف كيفية استخدام الفيديو لتسويق الموسيقى عبر الإنترنت عالي الفعالية



يعد تسويق الموسيقى عبر الإنترنت جوهر جهودك الترويجية وروحها ، خاصة في هذه الأيام. في هذا المقال ، سأغطي طريقة واحدة مهملة ولكنها فعالة جدًا بالنسبة لك لتعزيز النتيجة الإيجابية لتسويق الموسيقى عبر الإنترنت.


إذا لم تكن قد دمجت تسويق الفيديو في حملة تسويق دندنهاالخاصة بك عبر الإنترنت ، فقد حان الوقت للبدء. محركات البحث تحب الفيديو. لاحظ كيف عند إجراء بحث عن أي مصطلح محدد ، سترى عادةً مقطع فيديو واحدًا على الأقل في أعلى ثلاثين نتيجة. نظرًا لأن محركات البحث تحب الفيديو ، فأنت بحاجة إلى الاستفادة منه وإنشاء مقاطع قصيرة لزيادة تعرضك لأقصى درجة ونقل تسويق الموسيقى عبر الإنترنت إلى آفاق جديدة.


من السهل القيام بتسويق الموسيقى عبر الإنترنت باستخدام الفيديو. للبدء ، قم بالبحث عن "عروض شرائح الفيديو" وسترى مولدات عرض شرائح فيديو مجانية وسهلة الاستخدام يمكنك استخدامها لإنشاء مقطع فيديو على الفور. لست بحاجة إلى كاميرا فيديو ولا يستغرق الأمر سوى عشر دقائق لإكمال الفيديو. يمكنك بعد ذلك تحميل الفيديو الخاص بك على المواقع المناسبة. أعلن عن صفحة الويب الخاصة بفرقك الموسيقية والمدونة وإصدار C / D وأي شيء آخر يخطر ببالك. قم بتمييز مقاطع الفيديو الخاصة بك بكلمات رئيسية تتعلق بفرقتك الموسيقية ونوع الموسيقى التي تقوم بتشغيلها. هذا سوف يساعدك في نتائج البحث. هذه أداة فعالة ومبتكرة لإضافتها إلى ترسانة التسويق الخاصة بك.


هناك طريقة أخرى لدمج الفيديو مع تسويق الموسيقى عبر الإنترنت وهي استخدام كاميرا فيديو. مع تقدم التكنولوجيا ، يبدو أن كل شخص تقريبًا لديه إمكانية الوصول إلى كاميرا فيديو مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن العثور عليها على الهواتف وعلى كاميرات الصور الثابتة. تذكر أنك تحتاج فقط إلى تسجيل مقاطع تتراوح من ثلاثين ثانية إلى أربع دقائق. سجل المقابلات مع نفسك وزملائك في الفرقة التي تغطي موضوعات مثل أحداث فرقتك الموسيقية والقضايا المتعلقة بنوع الموسيقى التي تعزفها. مرة أخرى ضع علامة على الفيديو الخاص بك بكلمات رئيسية ذات صلة.


يستمر تسويق الموسيقى عبر الإنترنت في الانفتاح بطرق أكثر إبداعًا لتسويق عملك الموسيقي. حاول استخدام تقنيات الفيديو هذه لتحقيق المزيد من التعرض للموسيقى الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment